728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    القائمة البريدية

    عن موقع أوبنتو العرب

    تابعنا على الفيسبوك

    إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

    جديد

    التعليقات

    النشرة البريدية

    القائمة البريدية

    Test Footer 2

    صوت و صورة

    عن القالب

    المشاركات الشائعة

    المشاركات الشائعة

    السبت، 23 مايو 2015

    اطعمه يجب تناولها كل يوم

    الخرشوف :
    الاطعمه المخمرة مثل اللبن التى تعمل على فقدان الوزن باعجوبه لانها معباة من البروبيوتيك ذات البكتريا الصحيه التى تعيش فى امعائك والتى تساعد جسمك على هضم الطعام ، وتنظيم عمليه التمثيل الغذائى ، كما اكد الاطباء ان البروبيوتيك التى يجب ان تتغذى عليها من اجل البقاء على قيد الحياة ،
    هى نفس القدر من الاهميه لتدعيم فقدان الوزن عن طريق المساعدة بالشعور بالارتياح وهذا يعنى عدم تناول اغذيه غير مرغوب فيها ، والخرشوف هو احد مصادر مثاليا للبرويتوبيك وكذلك غيرها من الخضراوات عاليه فى الالياف القابله للذوبان مثل الكراث والثوم والشوفان وفول الصويا ، كما ان الخرشوف ملء بالالياف والبروتينات .
    المياة :
    انها لست غذاء ولكن احتساء المياة جيد جدا لصحتك ، ويقول احد اخصائى التغذيه ان المياة تملء البطن حتى انك تشعر بالشبع ، فينصح بشرب المياة قبل تناول الطعام بفترة قليله ، كما ان المياة مليئه بالمعادن الجيده للجسم .
    وشرب المياة البارد قد يساعد على تسريع الايض الخاص بك ، فان 6 اكواب من المياه يحتوى على حوالى 50 سعرة حراريه فى اليوم الواحد .
    الشوكولاته :
    اثبتت احدى الدراسات ان الذين يتناول الشوكولاته العاديه يكونو اقل حجما من الناس الذين لم تنغمس فى كثير من الاحيان يكونون اقل صحه ، وعلى الرغم من انهم يتناول قدرا من السعرات الحراريه وممارسه الرياضه اقل ، فعليك تناول الشوكولاته باعتدال حتى تشعر بالارتياح وايضا لا يزد وزنك .
    ودراسه اخرى تقول ان تناول الشوكولاته تزيد من هرمون الشعور بالسهعاده والدوبامين فى الدماغ والتى لها تاثير مهدئ ، لذلك تناول الشوكولاته بشكل معتدل حتى تحافظ على هدوئك .
    رسالة أحدث
    السابق
    هذه اخر تدوينه
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اطعمه يجب تناولها كل يوم Rating: 5 Reviewed By: Are you ready
    Scroll to Top